Skip to Main Content
It looks like you're using Internet Explorer 11 or older. This website works best with modern browsers such as the latest versions of Chrome, Firefox, Safari, and Edge. If you continue with this browser, you may see unexpected results.
QNL Logo

التنمية الذاتية: مراكز للتنمية الذاتية في قطر

مراكز تطوير الذات في دولة قطر

 

مركز عائشة سلمان آل ثاني للإستشارات الثقافية والتوعوية هو مركز إستشاري قطري، تم إنشاؤه بموافقة وزارة الثقافة والرياضة القطرية، ويُقدم الإستشارات التوعوية والثقافية لكل من يرغب في مواكبة عصر تدفق المعرفة والمعلومة والتغلب على الصعوبات والعوائق الذاتية والموضوعية المُخلّة بالأداء والسلوك.

يسعى مركز قطر للتطوير المهني لأن يكون منارة التوجيه المهني في دولة قطر من أجل إعداد رأس المال البشري الوطني للاستجابة لمتطلبات رؤية قطر الوطنية 2030.

مراكز تدريب المهارات الذاتية

 

نادي تميم توستماسترز هو أول نادي للخطابة باللغة العربية في دولة قطر للجمهور وتم انشاؤه في سبتمبر 2013، وهو تابع لمنظمة التوستماسترز العالمية؛ وهي منظمة عالمية غير ربحية تهدف إلى تطوير مهارات التواصل، والخطابة، والقيادة من خلال برنامج تعليمي متخصص احترافي في مهارات التواصل وبرنامج آخر لمهارات القيادة.

مركز مناظرات قطر  - عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع - وهو المنظمة الوطنية الوحيدة للمناظرات في دولة قطر، وقد تأسس في عام 2008 بهدف نشر ثقافة المناظرات في دولة قطر والوطن العربي وعلى مستوى العالم.

مدربو التنمية الذاتية في قطر

* للحصول على تجربة تصفح سلسة لهذا الدليل، يُوصى باستخدام متصفحات حديثة مثل Chrome أو Edge أو FireFox.