Skip to Main Content
It looks like you're using Internet Explorer 11 or older. This website works best with modern browsers such as the latest versions of Chrome, Firefox, Safari, and Edge. If you continue with this browser, you may see unexpected results.
QNL Logo

الموسيقى من خلال مصادرنا الإلكترونية: الصفحة الرئيسية

حول هذا الدليل

 مرحبًا بك في الدليل الموسيقى! توفر مكتبة قطر الوطنية لمحبي الموسيقى عبر موقعها الالكتروني منصات خاصة تتيح الاستماع إلى مجموعة شاملة ومتنوعة من الموسيقى الكلاسيكية والجاز والموسيقى العالمية وتنزيلها وذلك من خلال استخدام منصة "Medici.tv ".

إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد، يُرجى زيارة  "قواعد بيانات A-Z: كتب إلكترونية، كتب مسموعة، وموسيقى".

 

كيفية البحث في المنصات الموسيقية

منصة تليفزيون ميديتشي Medici TV

 منصة إلكترونية لمشاهدة الفيديوهات الموسيقية الكلاسيكية تضم أكثر من 3,000 عمل موسيقي أصلي ما بين حفلات وعروض أوبرا وباليه، ومحاضرات تعليمية، وأفلام وثائقية، ومئات الفعاليات والحفلات والعروض التي يجري بثها مباشرة سنويًا

فيما يلي الخطوات المهمة للوصول إلى منصة "تليفزيون مديتشي Medici TV" عبر موقع مكتبة قطر الوطنية:

هذه هي أهم الخطوات للوصول إلى منصة تليفزيون مديتشي من خلال موقع المكتبة:

(1) استخدم جهاز الحاسب أو الجهاز الجوال في الوصول إلى حسابك في مكتبة قطر الوطنية من خلال بيانات عضويتك في المكتبة ورقم المرور. 

(2) انتقل إلى صفحة المصادر الإلكترونية في موقع المكتبة وحدد المصدر الإلكتروني "Medici.TV" للوصول إلى هذه المنصة الموسيقية.

معلومات إضافية عن تلفزيون ميديتشي

مميزات أخرى لمنصة تليفزيون مديتشي Medici.tv

  • تتيح لملايين المشاهدين حول العالم متابعة الحفلات الموسيقية وغيرها منذ 2008.
  • بث أكثر من 150 حفلة وأوبرا موسيقية كل عام
  • أكبر مكتبة للموسيقى الكلاسيكية مطلوبة حول العام تحتوي على 2000 برنامج (3000 عمل أصلي) مثل حفلات الأوبرا والحفلات الموسيقية والباليه والدورات الموسيقية التدريبية الرئيسية.

كيف تستخدم منصة تلفزيون ميديتشي