Skip to Main Content
It looks like you're using Internet Explorer 11 or older. This website works best with modern browsers such as the latest versions of Chrome, Firefox, Safari, and Edge. If you continue with this browser, you may see unexpected results.
QNL Logo

كأس العالم لكرة القدم 2022: الصفحة الرئيسية

نبذة عن هذا الدليل

"الوعد 2022 .. من اليوم ننطلق جميعًا في قطر والفيفا والمجتمع الرياضي عبر العالم في مرحلة جديدة من التحضير والتعاون المشترك لكي يكون مونديال قطر ٢٠٢٢ حدثاً رياضياً استثنائياً بإذن الله ... باسم كل العرب نرحب بالعالم في كأس العالم 2022“

-  صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

في عام 2010 فازت دولة قطر بحق استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 لتكون تلك هي المرة الأولى التي تقام فيها بطولة كأس العالم في العالم العربي، كما ستكون هي المرة الأولى أيضًا التي تقام فيها البطولة في فصل الشتاء بدلًا من فصل الصيف. وبسبب السمات الجغرافية لدولة قطر، سيستطيع عشاق اللعبة حضور مبارتين في اليوم نفسه، ولن تزيد مسافة الانتقال من استاد لآخر عن 45 دقيقة. تمتاز الاستادات الجديدة والحديثة التي أنشأتها قطر للبطولة بتصميم معماري متميز وبكفاءة وظيفية واستدامة بيئية توفر للمشجعين والمتفرجين تجربة خاصة وفريدة.

يقدم هذا الدليل نبذة عن محتويات مكتبة قطر الوطنية المتعلقة بكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم من المواد والدوريات والمراجع المقترحة والكتب المطبوعة منها والرقمية، وكذلك المؤسسات والدوائر الحكومية المسؤولة عن هذا الحدث الرياضي العالمي الذي تستضيفه دولة قطر.

يرُجى البحث في الفهرس لاستكشاف المراجع المقترحة التي يمكن الوصول إليها بصيغة رقمية على موقع المكتبة. كما يحدد الفهرس أيضًا المكان الذي توجد فيه هذه المراجع والمصادر والكتب للاطلاع عليها والوصول إلى ما بها من معلومات إذا كانت مطبوعة. 

إذا لم تجد النتائج المطلوبة بعد البحث في قواعد البيانات، أو إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار أو تحتاج إلى مساعدة في العثور على المواد والمعلومات التي تبحث عنها، يُرجى التواصل معنا عبر خدمة "اسأل أخصائيي المعلومات بمكتبة قطر الوطنية".

للاطلاع على هذا الدليل باللغة الإنجليزية، اضغط هنا.

يسعدُ أخصائيو المعلومات في مكتبة قطر الوطنية دومًا بمساعدتك في الوصول إلى المعلومات التي تحتاج إليها!

 

لحظة اعلان استضافة قطر لكاس العالم 2022

الأخبار والأحداث المحلية

طالع المقالات الإخبارية الحديثة والسابقة عن مونديال قطر 2022 وعن بطولة كأس العالم من المجلات أو الصحف المفضلة لديك في قواعد البيانات الآتية:

فيما يلي قائمة بالصحف المحلية التي يمكن الوصول إليها من خلال PressReader. يمكنك أيضًا الرجوع إلى الأدلة أدناه حول كيفية استخدام قاعدة البيانات المذكورة.

الجهات المنظمة والدوائر الحكومية

أخبار ومستجدات بطولة كأس العالم

منظمات وجهات ذات صلة

ما زلت غير قادر على العثور على مقال أو بحث؟